رؤية المملكة العربية السعودية 2030
فلل في جدة ضمن مشاريع كنوز
تملك فيلا وحقق أحلامك مع ديار المنار 3 ( عكاظ )

تملك فيلا وحقق أحلامك مع ديار المنار 3 ( عكاظ )

تعتزم شركة ديار المنار البدء في مشاريعها ديار المنار ( 3 ) و ديار المنار ( 4 ) الذي سيطرح خلال الأيام القريبة القادمة بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة ديار المنار في : مشروع ديار المنار ( 1 ) و مشروع ديار المنار ( 2 ). حيث وكيل البيع ( كنوز المتميزة ) الذي تم عن طريقها التسويق والبيع والإنتهاء من بيع المشاريع في وقت قياسي جداً ، وبين مدير الإستثمار والتطوير العقاري بشركة كنوز المتميزة المهندس سليمان بوقاسم أن الإنجاز شجع على إطلاق المرحلة الثالثة والرابعة حرصاً على تلبية الطلب المتزايد وأعداد طلبات الحجز المتزايدة لدى الشركة ، أما مشروع ديار المنار ( 3 ) فسيتم تدشينه في الأيام القادمة حيث يحظى مشروع ( 3 ) بطلبات حجز تجاوزت الـ 500 حجز .


في مشروعنا ديار المنار ( 3 ) الذي يوفر فللاً سكنية في بيئة متكاملة من الخدمات وبأسعار تشجيعية ملائمة تتوافق مع القدرات الشرائية للمواطنين وبتصاميم خارجية فريدة ومتميزة من نوعها ، وتصاميم داخلية تناسب مع رغبات المجتمع السعودي .


وصرح مدير عام شركة ديار المنار أ. يوسف الصاعدي : يتميز موقع المشروع بإطلالة كامل المشروع على حديقة رائعة بطول 250 م وبمساحة 6500 م² تقريباً ، عددها 40 فيلا ، نقدم 8 شهادات ضمان تمت حتى 25 سنة .




جريدة عكاظ - الخميس 21 محرم 1433هـ - 16 ديسمبر 2011م - العدد : 16547

كنوز على Instagram !

كنوز المتميزة على انستقرام

تطبيقات كنوز Apps


تطبيق كنوز المتميزة




متاح للتنزيل مجاناً !


على متجر AppStore و GooglePlay




آخر الأخبار العقارية

تجدونا أيضاً على Google+

كنوز المتميزة على جوجل بلس

سجّل هنا لتصلك آ خر الأخبار


إلى الأعلى